الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
ادارة المستشفيات
ثانيا" التنظيم فى ادارة المستشفيات.
ثالثا" التخطيط لادارة اعمال المستشفيات.
رابعا" المتابعة والرقابة.
خامسا" من هوالمدير الامثل لاعمال المستشفيات.
سادسا" القيادة والسلطة فى الادارة .
سابعا" انماط القيادة.
ثامنا" البوتوكولات العامة والدبلوماسية في الادارة.
تاسعا" متابعة نجاح.
عاشرا" تفويض السلطة.
الحادي عشر " تطبيقات عملية .
[/rtl]
[rtl] [url][/url][/rtl][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
ادارة المستشفيات
المعنيين:
اولا " الاداريين و رؤساء الاقسام في كافة الاقسام .
ثانيا" من يحمل شخصية ادارية ولديه القدرة على الادارة .
ثانيا" من يحمل شخصية ادارية ولديه القدرة على الادارة .
المحتويات:
[rtl]اولا" مفهوم وظائف الادارة.ثانيا" التنظيم فى ادارة المستشفيات.
ثالثا" التخطيط لادارة اعمال المستشفيات.
رابعا" المتابعة والرقابة.
خامسا" من هوالمدير الامثل لاعمال المستشفيات.
سادسا" القيادة والسلطة فى الادارة .
سابعا" انماط القيادة.
ثامنا" البوتوكولات العامة والدبلوماسية في الادارة.
تاسعا" متابعة نجاح.
عاشرا" تفويض السلطة.
الحادي عشر " تطبيقات عملية .
[/rtl]
[rtl] [url][/url][/rtl][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]